اخر الاخبار

آخر الأخبار

الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

خوفا من امتداد مواجهات بين عصابت القرد عبملك الحوثي وعبدالعظيم الحوثي وغضب المواطنين.. #عصابات الحـوثي تنصب متارس جديدة ب#صنـعاء

 


.

خوفا من امتداد مواجهات ابناء العم وغضب المواطنين.. #عصابات الحـوثي تنصب متارس جديدة ب#صنـعاء
استحدثت عصابات  الحوثي متارس جديدة في العاصمة صنعاء تخوفا من انتفاضة شعبية ضدها خاصة في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في المناطق التي تحت سيطرتها.
وقالت مصادر “في صنعاء أن العصابات الاجرامية الحوثية  نصبت متارس ترابية جديدة في منطقة الحتارش شمال العاصمة واخرى قرب جولة اية بالعاصمة.
وافادت مصادر مطلعة: أنهم متخوفون  من توسع المواجهات الدائرة بين فصائل العصابة الحوثية  بمحافظة صعدةالى صنعاء بين انصار عبدالملك وابن عمه محمد عبدالعظيم الحوثي؟.
في سياق متصل تزايدت مؤخرا حالة السخط والغضب الشعبي على عصابات  الحوثي ما قد ينذر بثورة جياع بسبب انهيار الريال اليمني امام العملات الاخرى وانعكاس ذلك على ارتفاع جنوني في أسعار السلع والخدمات.
يعتزم مواطنون بمدينة صنعاء تنظيم تظاهرة احتجاجا يوم غدا الخميس احتجاجا على انهيار الريال وارتفاع الاسعار تحت عنوان انا جائع انا نازل.
ودعا المنظمون المواطنون للاحتشاد عند جولة العواضي في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح يوم غدا.
ووزعت ملصقات وبرشورات في العاصمة اليمنية صنعاء تدعو الى التفاعل والخروج في تظاهرة الخميس احتجاجا على تردي الخدمات وانهيار العملة .

ليست هناك تعليقات:

صفحتي على الرسمية الفيسبوك