اخر الاخبار

آخر الأخبار

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

نزوح جماعي لأهالي عبس في حجة عقب تحويل الحوثيين المنطقة لثكنات عسكرية



شهدت مديرية عبس شمال محافظة حجة موجة نزح جماعية لم الأسر منذ منذ منذ ميلي ميلي ميلي ميلي واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد واجد بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح بالتح
الأحوال الواردة محلياً في مدينة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيطرته على ميدي وحيران.
جرت المصادر أن الميليشيات المرجعية عدة لجان مسلحة لها بمختلف مناطق عبس لفرض التجنيد الاجباري على السكان لدعم جبهاتهم اثر التناقص الحاد الذي تشهده اغلبية القتلى من قبيلتهم في قصف وجريح ، الى جانب انتشار مسلحيهم وسط الاحياء السكنية واتخاذهم للمواطنين دروعا بشرية.
وسبق أن تسببت ميليشيات التمرد الحوثية في نزوح جماعي لأكثر من ٩٠ ٪ من سكان مديريتي حرض وميدي مع بداية الحرب العبثية التي فرضها الحوثيون ، الذين اتخذوا من الاحياء والمحلات السكنية منطلقا لمسلحيها لتتحول مدينتي حرض وميدي إلى ركام.
ما خلفته الميليشيات من دمار ونزوح في حرض وميدي خلال الأعوام السابقة اثار الخوف والهلع بين ابناء عبس الذين يرون الاحداث تتكرر معهم ، وسط اصرار للميليشيات في تدمير كل مدن المحافظة والجمهورية كعقاب جماعي تمارسه عصابات الحوثي على المواطنين .
ويناشد أبناء عبس قوات الشرعية والتحالف العربي سرعة حسم معركة تحرير للمديرية من الحوثيين ، لافتين الى ان اطالة امد دحر الميليشيات منها سيضاعف من حجم الدمار والخسائر البشرية التي ستلحق بهم، كما حصل في حرض وميدي .
 هذا و تواصل الميليشيات الانقلابية عمليات تحكم قتالها مع حواجب حماة و معانات مشوقة لقنواتها مع محافظات حة وحانات وقويات عليا للإدارة على حركات واستحيتها ، كما أنها حاولت اقتحام حيران واستعادتها كبيرة لهم خاصة وانها تقع على الخط الدولي

ليست هناك تعليقات:

صفحتي على الرسمية الفيسبوك